معادلة الحياة



اليوم في كم ساعة أربعة وعشرين ساعة هذا سؤال منتهي الساذجة لكن عموما تم الإجابة عليه, وإذا أردنا الإجابة عليه بالمعادلة الرقمية فسوف يكون تفصيصه هكذا(٨+٨+٨=٢٤ ) يعنى إن كان معدل نوم الإنسان الطبيعي ثمان ساعات في اليوم فسوف يكون المتبقي له ثمانيتان والمعادلة الرقمية (٨+٨=١٦) سوف يتم سحب ثمانية واحدة منهم يقضيها في ساعات العمل, والمتقية يقضيها في الترويح عن نفسه.
أهم شيء هو وضع كل تركيزه في الثامن ساعات الخاصة بالعمل لماذا؟ حتى يستطيع الانجاز اكبر كم ممكن من الانجازات ولكي ينقذ نفسه من توبيخ مديره أو خصم الراتب آخر الشهر.
يعنى إذا ذهب إلى العمل وهو في قمة الخمول نقص فقط أن يضع رأسه على المكتب ويغض عينه حينها ذنبه على جانبه  ويستحق الخصم من راتبه لماذا؟ لأن الباشا فاكر نفسه مازال في بيتهم محدثا نفسه قائلا: -لماذا النومة لم تكن مريحة مثل نومتي على سريري وإذ فجأة يدخل المدير قائلا: -ما هذا يا أساتذة يردوا الزملاء قائلون هذا الأستاذ محمد موظف بقسم العلاقات العامة ,المدير  والأستاذ نائم  كان رد فعل المدير في غاية الغضب قائلا: -لواحد من زملاء الأستاذ محمد يدعى الأستاذ فريد قائلا: -له يا فريد أنصت فريد إلي اسمه من المدير قائلا: -نعم يا سيادة المدير اؤمرني أمر  يا سيادة المدير (أحضر لي  كوب ماء ساقع مثلج سأسكبه على رأس الباشا الذي فاكر نفسه في بيتهم

Comments

Popular posts from this blog

الفرق بين التمييز والتمايز

الفرق بين الدنيا والحياة الدنيا

ثقافة اللف والدوران