أنا اشتقت


أنا اشتقت لإخواتي الصغنانين                         اشتقت لأختي أكثر عقلا ولأختي المصيبة
واشتقت كمان لأختي الشقية                       آخر العنقود ولمقالبها اللي كانت بتعملها فيه زمان
واشتقت لي لي في مقام بابايا                               الثاني وأنا بقول له كل رمضان وعيد كل سنة
وحضرتك طيب وربنا يعود عليكم                       الأيام بخير ويديم عليكم جميعا نعمة الصحة والعافية
اشتقت لمامتي الثانية وهي                            بتسلم عليا وبتدعي لي بكل حب ربنا يصلح حالي
اشتقت للفطاري مع إخواتي                          كل رمضان على السفرة وإن احنا نقول دعاء الصائم
مع بعض في نفس واحد                           قد إيه كانت أيام حلوة وجميلة هتفضل محفورة في الذاكرة
اشتقت لجر شكالهم معايا                        ومداعبتهم اللطيفة من لما كنا عيال صغيرين في المدرسة
واشتقت إلي اللعب مع الكتكوتة                 الصغيرة اشتياق لدرجة الجنون ما هو أصل إخواتي اتجوزوا
ملحوظة:-تأخذنا ظروف الحياة من بعض أحيانا لكننا, مازلنا على عهد الصداقة مهما حدث بيننا من مشاجرات فهي  على اﻷرجح تكون مشاكل صغيرة يمكن تجاوزها أو احتمالها لماذا؟ لأن أي المشكلة يمكن حلها عن طريق إعداد جلسة صفاء نفسي ,وكل واحد منكم يشعر بالحزن من الآخر في موقف معين فعله فيه يجب عليكم أنتم الاثنان  أن تقصوا ما هو موقف الذي جعلكم تشعروا بالحزن تجاه بعض لأنكم أكيد لستم على استعدا أن تخسروا  صداقتكم لذا,دعونا نقول لكم ما هو سبب إعداد جلسة الصفاء نفسي التي تحدثنا عنها في السابق؟  فهي كانت من أجل صفاء قلوبكم, فهل أنتم مستعدون للصفاء حتى تعود الميه لمجاريها







Comments

Popular posts from this blog

الفرق بين التمييز والتمايز

الفرق بين الدنيا والحياة الدنيا

ثقافة اللف والدوران